Azizi Apartments

شقق عزيزي بالقرب من محطة المترو في دبي

يبحث المستأجرون والمشترون عن شقق بمواقع ملائمة بالقرب من الخدمات والأماكن التي يقومون بزيارتها بانتظام، بما في ذلك أماكن العمل والمرافق الصحية والمدارس ومحطات المترو.

لذا، إن كنت تبحث عن وحدات سكنية تقع في مواقع استراتيجية في دبي، فإن شقق عزيزي تعتبر خيارك الأفضل. تقدم لك عزيزي للتطوير مجموعة مذهلة من الشقق الفاخرة في المناطق الأبرز في الإمارة، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى محطات المترو المرتبطة بالأماكن الرئيسية في المدينة، وجميع أنواع المرافق، ووجهات الترفيه، والمزيد.

 هذا المقال سيكون دليلك لاكتشاف بعض شقق عزيزي بالقرب من محطات المترو في دبي، والمرافق التي تقدمها، وموقعها، وغيرها من التفاصيل.

ما الذي يجب عليك أن تفكر فيه إن كنت مهتمًا باستثمار العقارات في دبي؟

إذا كنت تخطط لشراء شقة في دبي، يجب عليك أن تنظر في العوامل التالية حتى تتمكن من اختيار العقار السكني الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل:

●     نوع العقار

في حال كنت ترغب في الانتقال والسكن في الشقة مباشرة بعد استلامها، فإن العقارات الجاهزة هي الخيار المناسب. أما إذا كنت لا تستعجل الانتقال، يمكنك النظر في العقارات التي مازالت تحت الإنشاء. تشير “العقارات تحت الإنشاء” إلى الشقق والعقارات التي لم يتم الانتهاء من بنائها بعد، و تتميز هذه العقارات بأنها تقدم أسعارًا أقل وخطط دفع مرنة، وهو ما يعتبر مثاليًا للمستثمرين ذوي الميزانيات المحدودة.

●     حجم العقار

إنّ تحديد حجم العقار الذي تبحث عنه سيحدّ من خياراتك ويوجه بحثك. فمثلًا، يميل العاملون والأزواج الجدد نحو شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة. بينما تفضل العائلات الفلل أو الشقق الأكبر، اعتمادًا على عدد أفراد العائلة وما إذا كانوا يمتلكون الحيوانات الأليفة أم لا.

●     الموقع

اختيار الموقع يعتمد على القاطنين في العقار و احتياجاتهم. فقد يبحث العاملون عن العقارات في المناطق القريبة من مكان عملهم، بينما تعطي العائلات الأولوية للمواقع القريبة من المدارس والحضانات والمرافق الصحية. كما يجدر بالذكر أن الأفراد الذين يعتمدون على وسائل النقل الخاصة يفضلون وجود مواقف سيارات مناسبة وخاصة، بينما يبحث المستثمرون الذين يعتمدون على وسائل النقل العامة عن الشقق القريبة من محطات المترو ليتمكنوا من التنقل اليومي بسهولة ويسر.

تعتبر شقق عزيزي الخيار المثالي مهما كانت رغباتك. فهي تشمل العقارات الجاهزة والعقارات التي تحت الإنشاء، وتتنوع بين شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. بالإضافة إلى ذلك، تقع العديد من شقق عزيزي بالقرب من محطات المترو، مما يجعلها مثالية للمعتمدين على وسائط النقل العامة.

اشترِ عقارًا قرب محطة المترو في دبي

اطّلع على بعض شقق عزيزي في دبي الموجودة بالقرب من محطات المترو:

1.   شقق عزيزي في الفرجان

الفرجان هو حي سكني في إمارة دبي، يقع بالقرب من مناطق رئيسية مثل قرية جبل علي وديسكفري جاردنز. بفضل موقعه الاستراتيجي، يمكن للسكان الذين يستخدمون السيارات الخاصة الوصول بسهولة إلى طريق الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد للذهاب إلى وجهاتهم.

حي الفرجان مثالي أيضًا لغير السائقين، حيث يضم محطة مترو الفرجان داخل المنطقة. بالإضافة إلى العديد من محطات المترو القريبة، مثل محطة مترو ديسكفري جاردنز، ومحطة مترو ابن بطوطة، ومحطة مترو جبل علي.

تقدم شقق عزيزي المميزة في الفرجان للسكان حياة مريحة بفضل موقعها، الذي يتيح لهم التنقل بسهولة إلى مناطق عدّة مثل ابن بطوطة مول، وجبل علي، ومرسى دبي، ومطار آل مكتوم الدولي، ومركز دبي المالي (DIFC)، والخليج التجاري. تشمل هذه الشقق مجمعات مثل آيريس، وتوليب، وأوركيد، وغيرها، وتوفر مرافق عدّة مثل المسابح وصالات الألعاب الرياضية والساونا وإطلالات خلابة على المدينة، والمزيد.

2.   شقق عزيزي في جبل علي

جبل علي يبعد 15-20 دقيقة عن شارع الشيخ زايد فقط، و40 دقيقة عن مطار دبي. ويضم ميناء جبل علي، أحد أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم.

تقدم هذه المنطقة واحدة من أروع شبكات النقل العام بفضل محطة مترو جبل علي، والتي تقع على الخط الأحمر لمترو دبي، وتصل إلى محطة الفرجان. وهي تجاور كذلك محطات أخرى كمحطة مترو ابن بطوطة، ومحطة الطاقة، ومحطة مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة.

تتضمن شقق عزيزي في جبل علي مجمع أورا، الذي يضم استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم. ويتيح موقعها سهولة الوصول إلى ابن بطوطة مول، وأبراج بحيرة جميرا، ومرسى دبي، ووسط مدينة دبي، ومطار آل مكتوم الدولي، وغيرها من الوجهات. و تتميز هذه الوحدات السكنية بتوفير الحماية للسكان على مدار الساعة، ووجود حدائق مزروعة، ومسبح، ومطعم، ومقهى، ومواقف للسيارات للسكان الذين يعتمدون على وسائل النقل الخاصة.

3.   شقق عزيزي في مدينة دبي الطبية

مدينة دبي الطبية هي منطقة أخرى رئيسية في الإمارة، ووجهة معترف بها دوليًا لخدماتها الطبية، مما يجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم. تقع في بر دبي، على مقربة من عود ميثاء وأم هرير 2، وغيرها من الأحياء الفرعية في بر دبي. كما أنها قريبة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي المالي، ووسط مدينة دبي.

تتضمن شقق عزيزي في هذه الحي كريك فيوز 1، وكريك فيوز 2، وكريك فيوز 3، وعلياء ريزيدنس. تقدم هذه المجمعات الاستوديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة والشقق بغرفتي نوم، و تتميز بدمج الجانب التقليدي لدبي مع نظرة عصرية ومستقبلية، وتوفر إطلالات مذهلة على المدينة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تضم العديد من المرافق مثل المسابح، وصالات الألعاب الرياضية، ومساحة لليوغا، ونادي صحي، والعديد من المرافق الأخرى لأسلوب حياة ممتع ومريح. تتمركز شقق عزيزي بشكل ملائم على خط المترو، حتى يتمكن السكان من الانتقال من محطة مترو مدينة دبي الطبية إلى وجهاتهم.

اكتشف شقق عزيزي اليوم للحصول على مزيد من المعلومات.