Dubai family brunch

أفضل خيارات برانش ممتعة لك ولأطفالك

تستمتع العائلات في دبي بمختلف الوجهات الترفيهية، حيث تضم الإمارة مجموعة متنوعة من الحدائق الترفيهية، والأنشطة المائية، والمتاحف، وصالات السينما، وصالات الألعاب، كما أن هناك العديد من الأماكن الممتعة لتناول البرانش مع العائلة، سواء أكنت تفضل المساحات الداخلية أو الخارجية، أو التي تطل على الشاطئ، فالخيارات العائلية غير محدودة في المدينة.

يمكنكم متابعة قراءة هذا المقال لتتعرف على أفضل الأماكن لتناول وجبة البرانش مع العائلة في دبي، ومواقعها، وخيارات الطعام المتاحة، والمزيد من التفاصيل.

تجربة برانش فريدة مع الأطفال في دبي

تعتبر فترة البرانش مثالية للعديد من العائلات لأنها توفر نزهة في الصباح المتأخر، محققة توازنًا بين الساعات المبكرة والمتأخرة، حيث يميل وقتها نحو فترة الظهيرة، ولكنها لا تتزامن مع فترات الذروة في المطاعم، مما يتيح مجالًا للاستمتاع بأنشطة أخرى لاحقًا.

و نقدم لكم فيما يلي بعض الأماكن الممتعة لتناول البرانش مع العائلة في دبي والتي يجب أن تجربها مع أطفالك:

ذا سين (The Scene)

يقع المطعم في بيير 7 في دبي مارينا، في قلب الإمارة، ويتميز بالأجواء المستوحاة من بريطانيا. مع تصميم مميز بكراسي غير متطابقة وطاولات خشبية كبيرة، يجمع ذا سين بين الرقي والعصرية لإضفاء لمسة حديثة على الطابع الإنجليزي التقليدي، ويرحب بالعائلات لتناول إفطار ممتع ولذيذ.

تناسب قائمة الطعام الأطفال والكبار، حيث تقدم خيارات عالمية ومثالية لوجبة البرانش، إذ يمكن للوالدين الاستمتاع بالمقبلات الشهية، مثل أجنحة الدجاج المشوية بالعسل، والحمص بالبطاطا الحلوة، والغواكامولي، ثم الاختيار من بين الأطباق الرئيسية التي لا تقاوم، مثل البرغر المزدوج، والسمك البحري المقلي، والسمك والبطاطس المقلية، وغيرها. أما قائمة الأطفال فتقدم الأطعمة المفضلة لديهم، مثل الميني برغر، والباستا، وكرات اللحم، والبطاطا المقلية.

ويتسنى للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في ذا سين، مثل الفنون والحرف اليدوية، والرسم على الوجوه، وتشكيل البالونات. بينما يمكن للأهل الاسترخاء والتمتع بالإطلالات الرائعة على البحر وتناول كعكة التمر الشهيرة التي تعد الخاتمة المثالية لأي وجبة.

ذا غرين روم (The Greenroom)

يقع ذا غرين روم ضمن النادي الريفي في نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، وهو خيار متميز لتناول البرانش مع العائلة في دبي.

يعتبر ذا غرين روم مكانًا حيويًا وممتعًا، وهو المكان المثالي لتتلاقى مع العائلات الأخرى ولأطفالك ليكونوا صداقات جديدة، ويضم المطعم غرفة ألعاب كما يمكنك الذهاب إلى حمام السباحة في نادي إلس.

تشمل قائمة الطعام البيتزا والبرغر الشهي ومختلف أنواع الساندويشات وأطباق المقبلات، مثل البيض المسلوق على الطريقة الاسكتلندية، وأجنحة الدجاج، وشوربة البصل الفرنسية. كما أن الأطباق الرئيسية تتميز بنكهات غنية، مثل سمك السلمون المشوي، والسمك والبطاطا المقلية. نضمن لك أن تتمتع بتجربة فريدة، إن لم يكن بسبب الأطباق الرئيسية، فبالتأكيد بسبب كيكة الشوكولاتة الغنية.

ميزيري (Mezzerie)

ميزيري هو أبرز مطاعم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، ويقدم للعائلات وجبة برانش فريدة مستوحاة من القصص الخيالية باسم “برانش كان ياما كان” كل يوم سبت من الساعة 1 إلى الساعة 4 مساءً.

سيقابل أطفالك أميرات وأمراء القصص الخيالية وحتى الأشرار الذين يحبون سماع مغامراتهم. كما يوفر هذا البرانش عروضًا مباشرة تشمل العروض السحرية، والعروض الموسيقية مع مغنين موهوبين، وعروض دي جي ممتعة.

يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بمنطقة اللعب أو على المسرح المخصص لهم، في حين يتوفر للأطفال الأكبر سنًا منطقة للعب خاصة بهم تحتوي على ألعاب أكبر حجمًا. بينما يتسنى للآباء الاستمتاع في المساحة المخصصة للبالغين.

أما بالنسبة لقائمة الأطعمة والمشروبات، فهي مستوحاة كليًا من القصص الخيالية، مما يزيد من جودة التجربة، ويتم تقديمها في بوفيهات، بما في ذلك بوفيه مخصص بالكامل للأطفال. تتنوع المأكولات بين الكاري والسلطات والأطباق المقلية والأجبان، بالإضافة إلى العديد من خيارات المأكولات البحرية، بما في ذلك السلطعون والروبيان والمحار. ويحتوي بوفيه الأطفال على الأطعمة المفضلة لديهم كقطع الدجاج المقرمشة، والبطاطا المقلية، والباستا، وغيرها.

أما الحلويات في هذا البرانش العائلي فتشمل الكيك بوب، والبودينج الكريمي مع الفواكه، وكعكة البلاك فورست، والماكرون الفرنسي، ونوافير الشوكولاتة.

مقهى نيكي (Nikki)

إن كنت تبحث عن مكان لتناول وجبة برانش عائلية على الشاطئ في دبي، فمقهى نيكي هو المكان المناسب لك، حيث يقع المقهى داخل منتجع نيكي بيتش في دبي، في لؤلؤة جميرا، ويقدم وجبة إفطار كل يوم سبت من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً.

يقدم المقهى عرضًا حيًا للساكسفون، ويمكنك كذلك الاستمتاع بحمام السباحة والشاطئ بعد الوجبة. كما يوفر المقهى قائمة طعام متنوعة تشمل المأكولات البحرية، والسلطات المنعشة، والسوشي، والعديد من الخيارات الأخرى التي سوف تأخذك وعائلتك في رحلة تذوق غنية بالنكهات مع كل قضمة.

أنشطة عطلة نهاية الأسبوع في دبي للعائلات

يوجد العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتك، وخاصًة إن كنت تعيش في المناطق الرئيسية في الإمارة، حيث يمكنك التنقل بسهولة من وإلى وجهات الترفيه والمطاعم.

اكتشف المزيد من الأنشطة الممتعة للعائلات في دبي عبر مدونة شركة عزيزي للتطوير العقاري والمزيد من التفاصيل حول الحياة في هذه الإمارة الفاخرة.